burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من مودريتش بعد الفوز بالكرة الذهبية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-وكالات: أعرب النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني والمتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة الثمينة مؤكداً على أن هذا العام هو الافضل له طوال مسيرته العريضة مع كرة القدم.
وكان مودريتش قد نجح في حسم جائزة الكرة الذهبية عقب صراع كبير مع العديد من الأسماء القوية في عالم كرة القدم وذلك بعدما تُوج بجائزتي الأفضل في أوروبا والأفضل في العالم قبل شهور قليلة.
وعقب التتويج بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته قال مودريتش: "أنا أحاول أن أتعود على هذه اللحظات الثمينة والفريدة وأن أدرك أني أصبحت جزء من هذه الكوكبة الإستثنائية التي نجحت في تحقيق هذا الإنجاز الكبير من قبل".
وتابع: "بالطبع هذا العام كان بمثابة الحلم بالنسبة لي إنه لشيء مذهل أن أفوز بالكرة الذهبية عقب صراع دام طويلاً بين الإستثنائيين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".
وأضاف: "عندما كنت طفلاً قد لي والدي كامل الدعم وقاموا بتعليمي الأسس والقيم في الحياة الحقيقة أنا مدين لهم كثيراً عقب تحقيق هذا الإنجاز الكبير".
وأردف: "لدي جملة شهيرة في حياتي وهي أفضل الأشياء لا تأتي دائماً بسهولة سأعمل وأواصل العمل بكل قوة كي أثبت للجميع أنني أستحق تحقيق هذا الإنجاز".
وتابع: "منذ أن كنت طفلاً وأنا أحلم باللعب لنادٍ كبير وها أنا الأن ألعب بقميص نادي ريال مدريد الإسباني وأتوج بجائزة الكرة الذهبية لا أصدق أن هذا الحلم تحقق بالفعل".
وأتم: "اسمحوا لي جميعاً أن أشكر زملائي في ريال مدريد وزملائي في منتخب كرواتيا وجميع المدربين اللذين عملت معهم عائلتي أطفالي أصدقائي جميع من ساندني".
ومن جانبه قام فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بالتعقيب على فوز مودريتش بالجائزة حيث قال خلال تصريحات صحفية: "لوكا عاشر لاعب يفوز بالكرة الذهبية وهو لاعب بنادي ريال مدريد ياله من إنجاز كبير هذه الجائزة كبيرة والميرنغي لديه قصة حب كبيرة معها وسنواصل من أجل أن يكون هناك المزيد".
أما والدة لوكا مودريتش فعقبت أيضاً على تتويجه بالجائزة وقالت: "لقد فاز نجلي بالكرة الذهبية أنا سعيدة جداً وفخوره للغاية بك وبعملك المستمر لقد نجحت في الفوز بهذه الجائزة العائلة جميعاً فخورة بك".
كما تحدثت رئيسة كرواتيا السيدة كوليندا كيتاروفيتش عن فوز مورديتش بجائزة الكرة الذهبية وقالت: "بالنيابة عن جميع الشعب الكرواتي ونيابة عني أود أن أوجه للوكا مودريتش التهنئة لقد أصبحت مرجعاً جميع الشعب الكرواتي لدي ثقة كبيرة بأنك سوف تواصل النجاح والعمل كرواتيا تحبك وفخورة بك لوكا".

arrow up